• ×

05:46 صباحًا , السبت 23 سبتمبر 2017

جامعة شقراء تعلن عن حاجتها إلى عددٍ من المتعاونين والمتعاونات من الكوادر الوطنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سبق أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها إلى عددٍ من المتعاونين والمتعاونات من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في عددٍ من الكليات الجامعية خلال الفصل الأول من العام الجامعي ١٤٣٧ / ١٤٣٨هـ .

وحددت الجامعة احتياجها في كل من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق وكلية العلوم والدراسات الإنسانية وكلية التربية بمحافظة الدوادمي، إذ جاء احتياج كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية في تخصص الرياضيات للبنين والبنات وتخصص الإحصاء للبنين والبنات وتخصص الإنجليزي للبنين والبنات وتخصص الحاسب الآلي للبنين والبنات وتخصص إدارة أعمال للبنات فقط.

فيما جاء احتياج كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق في تخصص الأدب الإنجليزي للبنين والبنات وتخصص اللغويات للبنين والبنات وتخصص علوم الحاسب الآلي للبنين وتخصص القانون للبنات .

وحددت كلية التربية بمحافظة الدوادمي حاجتها إلى التعاقد مع كوادر مؤهلة في تخصصات علم النفس، وأصول التربية، والإدارة التربوية، ومناهج وطرق تدريس اللغة العربية، وتقنيات التعليم، ورياض الأطفال، والتربية الخاصة "توحد، تخلف عقلي، صعوبات تعلم"، واللغة العربية.
كما جاءت حاجة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الدوادمي في تخصص اللغة الإنجليزية للبنات وتخصص إدارة الأعمال للبنات وتخصص الحاسب الآلي للبنات وتخصص الرياضيات للبنات .

وبيّنت الجامعة أن على المتقدمين والمتقدمات ضرورة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية موضح بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمين، ووثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وصور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، وصورة من إثبات الهوية للرجال .

وأوضحت الجامعة بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين والمتقدمات، إذ أكدت أن يكون تخصص المتقدم في شهادة الدكتوراه امتدادًا للتخصص في شهادة الماجستير، وألا يقل التقدير عن جيد جدًا، مشيرة إلى أن الأولوية لحملة الدكتوراه يليها الماجستير.

وحددت الجامعة عبر كلياتها بداية تلقي واستقبال طلبات الراغبين بيوم الاثنين 25 ذي القعدة الجاري 1437هـ وحتى يوم الخميس 29 ذي القعدة 1437هـ إلكترونيًا عبر البريد وفق التالي:

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق
CSH-Thadiq@su.edu.sa

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
s-qu@su.edu.sa

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي
emanelkelesh@su.edu.sa

بريد كلية التربية بالدوادمي
Foedud@su.edu.sa
بواسطة : زيت زيتون
 0  0  564
التعليقات ( 0 )