• ×

07:39 مساءً , السبت 3 ديسمبر 2016

مهرجان الزيتون يحتفي بـالبيعة بمشاركة الاماراتيين

مهرجان الجوف

مهرجان الجوف 1438

مهرجان الجوف 1438

مهرجان الجوف 1438

مهرجان الجوف 1438


زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ترجم مهرجان الزيتون بالجوف في يوم بيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، مايحدث على ساحة معركة عاصفة الحزم باليمن على خشبة مسرحه ، حيث أختار مشاركة الاماراتيين لمشاركتهم الاحتفال بالبيعه الذي يشاركون القوات السعودية باليمن .
وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان المهندس عجب القحطاني أن المهرجان أختار اشقاءنا الاماراتيين لمشاركتهم قواتنا السعودية بعاصفة الحزم ، وهي أبرز أحداث العام الماضي ، وأكد على أن المهرجان حرص على الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على كل السعوديين بتخصيص فعاليات اليوم للاحتفال بيوم البيعة بمشاركة زوار المهرجان وأبناء الجوف .
وكان مهرجان الزيتون بالجوف فعاليته لهذا اليوم بمناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم, حيث بدأت فعاليات الزيتون بأمسية انشادية للمنشد فيصل العليمي , والذي قدم العديد من الأناشيد والشيلات, مقدماً لوحة انشادية خاصة بمناسبة تولي سلمان الحزم مقاليد الحكم, وذكر للإنجازات المحققة خلال هذا العام.
كما قدمت فرقة الإمارات قصلئدها بخادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية, مسطرين بلوحتهم الفنية التلاحم الكبير بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبين المملكة العربية السعودية.
وكان للشعر دوره في زيتون الجوف حيث أقيمت أمسية شعرية لكل من الشاعر عبد المجيد الشمري, والشاعر عبد الله السالم, والشاعر نايل الميس, وأدارها عريف الأمسية الأستاذ مناحي الشمري, حيث سطر شعراء الزيتون قصائدهم في أمجاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمرور عام كامل من توليه مقاليد الحكم, مهنئين الوطن بهذه المناسبة وما حققه سلمان الحزم خلال هذا العام, كما قدم الشعراء قصائد رثاء بشهيد الجوف العقيد عبد الله السهيان – رحمه الله – سائلين المولى أن يتقبله في منزلة الشهداء والصالحين.
بواسطة :
 0  0  134  08-23-2016 07:33 مساءً
التعليقات ( 0 )